منتديات وردة النسائية
اهلا وسهلا زائرتنا الكريمة ويشرفنا تسجيلك وانظمامك الينا
منتديات وردة النسائية
اهلا وسهلا زائرتنا الكريمة ويشرفنا تسجيلك وانظمامك الينا
منتديات وردة النسائية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» حيااااكم بننااات سجلووو بالمنتدى للنساا فقطط
شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeمن طرف ورده رئيسه المنتدى الثلاثاء مايو 06, 2014 9:38 am

» قوانين السوق
شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeمن طرف ورده رئيسه المنتدى الثلاثاء مايو 06, 2014 9:33 am

» جديدنا لرمضان اطقم صلاه واجهزة للمعجنا استقرامي بالداخل 2014
شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeمن طرف ورده رئيسه المنتدى الثلاثاء مايو 06, 2014 9:31 am

» النية يجب أن تكون حقيقية وغير مشروطة
شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeمن طرف حلم وواقع الخميس أبريل 10, 2014 9:13 pm

» منتجات عناية جودي , اعتناء حتى الأكتفاء
شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeمن طرف ib7di السبت أبريل 05, 2014 9:05 pm

» أحلى وأجمل الأكلات البيتي
شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeمن طرف سوسوفود الثلاثاء مارس 18, 2014 8:43 pm

» أهمية صفاء النية لله وحده
شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeمن طرف حلم وواقع الثلاثاء مارس 18, 2014 5:33 am

» الطاووس عندما يطير
شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeمن طرف D&S الثلاثاء فبراير 11, 2014 7:31 am

» زهور الشلال فى اليابان
شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeمن طرف D&S الثلاثاء فبراير 11, 2014 7:26 am

» نكت عزيزي مثلا
شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeمن طرف D&S الثلاثاء فبراير 11, 2014 7:23 am

شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية)

اماني
ورده رئيسه المنتدى
بنوتة اماراتية
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوتة اماراتية
تاجرة مميزة

شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) Empty
مُساهمةموضوع: شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية)   شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeالأحد يناير 01, 2012 8:17 pm

وطني سعادتي حبك مطبوع في قلبي
حبك يا وطني واجب علي لانه حياتي
وطني هو فخر لي و عزتي يا وطني الغالي
لو يخيروني بينك و بين فلوس الدنيا أكيد و مليون أكيد بختارك يا العالي
انت قمر وسط النجوم إلا ملاك بين الأوطان يا غالي
يا جمال الدنيا يا حلاتها يا جمال الكون كله يا عمري
خلونا ننبي وطننا بأيدنا يا شعبنا الغالي يا الشامخ العالي
الله يحفظكم يا شيوخنا يا عزنا يا فرحنا يا حبنا يا أملنا الأساسي
و معاك يا نور الشارجة يا سلطان الخير بنبي إمارتنا ببني قلبي
وطني الغالي بلادي سر وجودي مصدر عزي
إماراتــــــــية و أفتخر أقولها بكل فخر و حب و اعتزاز و بحلاتي
حبيبتي يا بلادي حبيبتي و قلبي و عشقي يا إماراتي
لو أشعر من اليوم لين باجر ما بوفي بحقج يا سر وجودي

و سلامـــــــــتكم

انا اول مرة أألف شعر و أتقبل انتقاادتكم بكل سعادة و فرح و قولوا لي رايكم و حبيت اخبركم انها بعد اول مشاركة لي في المنتدى Smile Smile بلييز بناتات محد ينشر الشعر الا بأنه يستأذن مني تحياتي بنوتة إماراتية او نك نيمي الثاني مدمنة الإنشاد

عدل سابقا من قبل بنوتة اماراتية في الجمعة فبراير 03, 2012 7:46 pm عدل 2 مرات
ورده رئيسه المنتدى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
ورده رئيسه المنتدى

شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) 1327966029571

مُساهمةموضوع: رد: شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية)   شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeالأحد يناير 01, 2012 10:36 pm

شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) 1325428440262

https://wrdh.forumarabia.com
اماني
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
اماني

شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) 1326100504101
شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) 1327888453661
شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) 1327888453562

مُساهمةموضوع: رد: شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية)   شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeالإثنين يناير 02, 2012 4:02 pm

ماشاء الله صح لسانك مبدعه وانشاء الله تكون بدايه مواضيع ولا احلى lol!
https://wrdh.forumarabia.com/
عيون زوجي
تاجرة مميزة
عيون زوجي

شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) 1327894170341
شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) 1327894170312

مُساهمةموضوع: رد: شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية)   شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeالخميس يناير 05, 2012 8:12 pm

شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) 80r65230
بنت حسونه
تاجرة مميزة
بنت حسونه

شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) 1327894170312
شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) 1327894170341

مُساهمةموضوع: رد: شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية)   شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeالسبت يناير 07, 2012 1:46 am

تسلمي غلاتي
رووعة
همس الورود
تاجرة مميزة
همس الورود

مُساهمةموضوع: رد: شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية)   شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeالأربعاء يناير 11, 2012 9:41 am

دمت بألف خير

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..

وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ

بنوتة اماراتية
تاجرة مميزة

مُساهمةموضوع: رد: شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية)   شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeالجمعة فبراير 03, 2012 7:44 pm

مشكوووووووورين على الردووووووود الروووووعة تقبلوا مروري بنوتة إماراتية هع و ترا عندي نك ثااني مدمنة الإنشاااد
الاصيله
وردة الإشراف
وردة الإشراف
الاصيله

المشرفه العامه للمنتدى

مُساهمةموضوع: رد: شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية)   شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية) I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 03, 2013 5:29 am

تسلمين ويسلم ابداعك

شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (بنوتة اماراتية)
صفحة 1 من اصل 1